النــــدوة الدولـــــيــة الاولى في العمران

نوفمبر 29، 2023

    في إطار سلسـلة التظاهــرات العلمــية التي تنظمها جامعـة البليدة1 التاريخ هو 15 إلى 2023. قــسم التعـمير التــابع لمعــهد الهــندسة المــعمارية الكلمات التالية:
"المدينة والأقاليم في طور الإنشاء: التحديات والقضايا والأدوات اللازمة لتحقيق انتقال ناجح"
والـــذي إحتضـــنها فــندق البــليدة وعلـــى مــدى عسكريـ يوميـ متـــتاليــن .
البـداية كــانت بتلاوة آيــات بينــات من الـذكر الحكيم ثم الإسـتم اع للنشــيد الوطـني الجــزائـري، المريض بـــعدها حساسية دقيقــــة مــت ترحما على إخـــواننا في قطـــاع غزة
وأشــرفت فخري سعدي ليلى نائــب مــدير الجامعــة المــكلفـة بالعـــلاكات الخارجية على إفتــتاح المناســبة والقاء ـبية بالضيوف الكرام وشــكرت أعــضاء لجنة التنــظيم ومخــبر البحـــ ـث OVAMUS علـى مجــهوداتهم لإنــجاه هذا اليــوم، وعــلى رأســهم مدير المخبر البروفيسور بن حموش مصطفى قسم تعمير الدكتورة جلاطة أم ال.
كما ألقت مــديرة معهد الهندسة المعــماري والتعمير بما فيها على أهمــية مثل هذه التظــاهرات والتي تظافر جه ود الجمــيع لتمويلها.
وحسب الدكتورة جلاطة أمال رئيسة الندوة فان الع XNUMX يلم يمر بمرحلة انت:vest طFA طFA DC دعم وتيف تاستر ال التطبق ال XNUMX في ats السيء، ومع ذلك Taster roll easy ( حديات قائمة الى غاي !!!! المتعددة بمقــترحات من الفضاء الحــد من هذه التغييرات الـــسريعـة الترددات إلى المحاكم القضائية.
وفــــي ذات الســياق فإن هــذه الندوة تشمل دراساتـــة عدة محـــاور أساسيــة من تكاملات، ورشــات، محاضــرات ومناقشات من طرف مخـامـات والـمدارس العليا الوطنـية والأجنـبية وبحضور نخــ بة من أساتذة المعهد،الأمين العام للجامعة،مـدير معـهد ​​​​العلوم الـغذائية، الأمينة العامة للعملة من المعهد، إلى جانب مشاركة النادي العلمي المتميز لمعهد “إبداع”.
تقرير نشر عبر الصفحة الرسمية لجامعة البليدة 1 عبر Facebook.