وبعد جمــاعي على شرف عدد من الطلــبة تؤكد في مركز-1 التكنولوجيا الحديثة والتطور البليد

مارس 27، 2024

1

بمبادرة طيبــة وملفــتة، حصةـــت إدارة مــعهد الكائنات المعــمار التاريخ هو 1، 20، 2024، XNUMX، XNUMX، XNUMX، XNUMX بة إفــطار رمضانية معدد من الطــلبة المعروفة ومن مختلف الجنسيات الإفريقية الذين إيزاولون ويم بالجامعة، إضافة إلى عدد من طلبــة لمعـهد ​​​​المقيمــين بالقامات الجامعية، وذلك على مستــوى ساحة المعــهد.

فعال كانــت بالتعاونــتراك مع النــادي العلمي للمعـهد ​​​​”إبداع” وقــد شهــد هــذا الإفــطار الجمـــاعي الذي جـــرى في أجـــواء أخوي ـــة وتضامنية، حضــور السادة والسيــدات: مدير الجامعــة، نائـب المدير المسجل بالبيــداغوجيا، الأمــين الــعام، مديرة المــعهد وطــار إزالة الماء من ال ماء.

وبدورهم، استحــسن جموع الطلبة المتقدمين، تنظيم هذا الإفطــار على ش شاكرين المنظمين على التفــاتة الطيبة التي سمحت لهم بذلك بجماعة مع رفقائهم الجزائريين في أجـواء مميزة.

كمــا تجـدرسخ أن هذه المــبادرة تســعى إلى فــتح أفاقا رحــب ة لتوتيــد أواصـر بين أبـــناء الأسـ ـرة جامعية في هذا الشـهر الكريــم، وقد تم تسجيل مجهــودا واضــح ف يتنظيم من طرف أعــضاء النادي الأمر الذي يستــحق الكثير من الإشادة والتقــدير

العودة بالسعر المناسب